More

Ghost Games يكشفون سبب عملهم على إعادة إصدار كامل للعبة Need for Speed

Ghost Games يكشفون سبب عملهم على إعادة إصدار كامل للعبة Need for Speed

كشفت شركة EA مساء أمس عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب سباق السيارات الشهيرة نيد فو سبيد و الذي كما بتنا نعلم جميعاً سيحمل الاسم Need for Speed و سيكون عبارة عن إعادة إصدار كامل للعبة أو Full Reoot.

و في حين لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذا الجزء قام Marcus Nilsson مدير استوديو التطوير Ghost Games بالتصريح لموقع Eurogamer حول سبب اتخاذهم قرار إعادة الإصدار و العودة باللعبة لجذور السلسلة عوضاً عن إصدار جزء جديد من Underground أو Most Wanted كما كان متوقعاً.

حيث قال:

إذا فكرت ملياً بألعاب Need for Speed في السنوات الماضية ترى أن مستواها قد تراجع كثيراً و لم تعد تشبه الإصدارات الاولى منها ، و تستطيع القول بأن لعبة Need for Speed قد ضلت الطريق فعلاً و ابتعدت عن ما يريده عشاق اللعبة ، لذلك قررنا تلبية تطلعات اللاعبين و العودة بهذا الجزء لجذور السلسلة و تقديم التجربة التي يريدها اللاعبيين.

و حول أسلوب اللعب في هذه اللعبة ذكر Marcus Nilsson أنها ستقدم للاعبين تجربة أقرب ما تكون للطريقة التي يرغبوون بها بالتحكم بسياراتهم و تعديلها في الحياة الواقعية ، كما اضاف أن الشرطة ستكون من ضمن خصومك باللعبة حيث تقوم بملاحقتك عند خرق القانون.

Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker