More

2K: لن نتخلى عن سلسلة Bioshock وهي أحد أفضل منتجاتنا

2K: لن نتخلى عن سلسلة Bioshock وهي أحد أفضل منتجاتنا

بالرغم من شركة 2K لم تكشف عن أي ألعاب جديدة من سلسلة Bioshock منذ فترةٍ طويلة، إلا أن المدير التنفيذي لشركة Take-Two أكد أن السلسلة مهمة جداً للشركة على حد تعبيره.

وكشف Strauss Zelnic في مؤتمر التكنلوجيا، والإعلام، والاتصالات الذي أقيم في نيويورك بالأمس أن السلسلة باعت كمجموع أكثر من 25 مليون نسخة، وأن أكثر من 11 مليون نسخة بيعت من لعبة Bioshock Infinite وحدها.

“سلسلة Bioshock من أهم منتجاتنا، ومع أنني لا أحمل لكم أيَّ أخبارٍ جديدة عن السلسلة لكنني أؤكد أن مستقبل السلسلة أمرٌ يهمنا كثيراً”

وكانت لعبة Bioshock التي صدرت عام 2013 هي آخر لعبة في سلسلة Bioshock التي صدر منها إلى الآن ثلاثة ألعاب: Bioshock 1 في عام 2007 و Bioshock 2 في عام 2010 بالإضافة إلى Bioshock Infinite، وحققت الألعاب الثلاثة نجاحاتٍ كبيرة جعلت السلسلة من أكثر السلاسل نجاحاً في السنوات الأخيرة.

وفي عام 2014 أصبح مستقبل السلسلة مجهولاً بعد أن أغلق Ken Levine، مبتكر السلسلة ومنتجها، استديو Irrational Games الذي كان الاستديو المسؤول عن تطوير الألعاب الثلاث.

وبعد ذلك أعلنت 2K أن مهمة تطوير أي ألعابٍ مستقبلية من السلسلة سوف تعزى إلى استديو 2K Marine. وكان المدير التنفيذي لشركة 2K قد أكد العام الماضي أنه ما زال يتوقع المزيد من الألعاب في السلسلة مع الحرص على عدم الإضرار أو تجاهل الجانب الإبداعي التي اشتهرت به ألعاب Bioshock.

وفي أخبارٍ أخرى كانت شركة 2K قد أعلنت مؤخراً عن لعبةٍ جديدة دون أن تكشف عن اسمها بعد.

Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker