More

منتج سلسلة Castlevania يكشف الستار عن لعبته الجديدة: Bloodstained: Ritual of the Night

منتج سلسلة Castlevania يكشف الستار عن لعبته الجديدة: Bloodstained: Ritual of the Night

بعد سلسلة من التلميحات الغامضة، كشف Igarashi، المنتج السابق للعديد من ألعاب السلسلة الشهيرة Castlevania، عن مشروعه الجديد الذي سيحمل عنوان Bloodstained: Ritual of the Night.

المشروع، الذي ستكون تتمة روحية للعبة Castlevania: Symphony of the Night، له صفحة خاصة على موقع Kickstarter، وبحسب وصف المشروع على الموقع فإن اللعبة ستكون لعبة منصات تحتوي على عناصر من ألعاب تعاقب الأدوار، كما أنها ستكون ببعدين ونصف (2.5D).

من الواضح أن اللعبة ستكون شبيهة إلى حد كبير بلعبة Castelvania إلا أنها ستسمح لأكثر من لاعب بلعب اللعب معاً، كما سيكون اللاعبين قادرين على قتال بعضهم البعض.

قصة اللعبة تتحدث عن امرأة اسمها Miriam تعاني من لعنة تجعل دمها يتحول إلى كريستال، ويأخذها سعيها لإيجاد العلاج إلى قلعة مليئة بالوحوش مع صديقها Gebel الذي أصابته نفس اللعنة.

يشارك في تطوير اللعبة استديو Inti Creaters الذي يعمل على لعبة Mighty No.9 وألعاب أخرى مثلَ Megaman 9 و Megaman 10 وغيرها من الألعاب. اللعبة ستبنى باستخدام محرك Unreal Engine 4.

إذا ما تم تمويل اللعبة، فمن المقرر أن تصدر على PS4, Xbox One, PC في شهر مارس من عام 2017.

أيضاً يخطط الاستديو أن يضيف بعض الميزات مثل شخصية إضافية أو مستوى صعوبة جديد إذا ما نجحت حملة اللعبة على موقع Kickstarter.

jpg

Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker