More

مايكروسوفت تعد جهاز Surface hub بقياس 85 إنش

surface hub

تعمل شركة مايكروسوفت حالياً على تطوير إصدار خاص من جهاز Surface Hub اللوحي بشاشة كبيرة ليتم استخدامه بشكل أشبه بالسبورة أو لوحة العرض .

وبحسب مصادر تقنية قد يصدر من هذا الجهاز نسختين أحداهما بقياس 55 بوصة والأخرى 85 بوصة , ومن المتوقع أن يصدر النسخة الخاصة من الجهاز بالتزامن مع إصدار النسخة النهائية من ويندوز 10 خلال الصيف الحالي .

ومن المعلومات الواردة عن الجهاز انه سيزود بشاشة تعمل باللمس المتعدد MultiTouch Screen الداعمة لمئة نقطة لميس , وسيزود بكاميرتين وقلمين إلكترونيين إضافة إلى الاتصال قريب المدى عن طريق تقنية NFC .

الجهاز الجديد سيكون مخصص بالدرجة الأولى للأعمال حيث سيتم تزويده بتطبيقات مفيدة في مجال تنظيم الأعمال والاجتماعات والعروض التقديمية وأيضاً في المجال التعليمي حيث سيتيح إمكانية توضيح الأفكار بشكل أكبر ويمنح حرية اكبر في التحكم .

ومع أن الشركة كانت قد أشارت إلى هذا المشروع خلال مؤتمر عقدته بداية العام الحالي إلا أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن السعر التقريبي او المتوقع لجهاز Surface Hub المنتظر ولكن من المعروف ان أسعار الأجهزة الشبيهة في السوق تتوفر بمعدل بين 2000 و 3000 دولار أمريكي .

The post مايكروسوفت تعد جهاز Surface hub بقياس 85 إنش appeared first on عرب هاردوير.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker