More

سوني تكشف عن استراتيجيتها القادمة الخاصة بقسم PlayStation

سوني تكشف عن استراتيجيتها القادمة الخاصة بقسم PlayStation

قامت اليوم شركة سوني و في نهاية لقائها مع المستثمرين بمجال صناعة الالكترونيات بإصدار تقرير مؤلف من من 87 صفحة يتضمن بعض المعلومات، حول ما حققته الشركة في السنة المالية السابقة و تكشف فيه عن استراتيجيتها التي تنوي اتباعها في السنة المالية 2015 الخاصة بقسم PlayStation .

حيث ذكرت سوني في تقريرها أن الانجازات التي حققتها  في السنة المالية السابقة 2014 تمحورت بشكل خاص حول جهاز PS4 و انتشار خدمة PlayStation Plus بشكل أكبر ، حيث تمكن جهاز PS4 في السنة المالية السابقة 2014 من تحقيق مبيعات 20 مليون وحدة مباعة و بذلك يكون الجهاز الاسرع مبيعاً ، كما أن مشتركي خدمة PlayStation Plus تضاعفوا مقارنة بالسنة المالية 2013.

كما كشفت الشركة عن التغييرات التي حصلت في عائدات الشركة بين السنة المالية 2013 و السنة المالية 2014 حيث ازدادت في السنة المالية 2014 العائدات بفضل زيادة مبيعات جهاز PS4 و ازدياد عدد مشتركي PlayStation Plus في حين تقلصت العائدات من جهاز PS3.

هذا و توقعت شركة سوني أن تزداد مبيعات جهاز PS4 في السنة المالية 2015 و ازدياد نسبة أرباحها من الخدمات التي تقدمها عبر الشبكة مثل PlayStation Plus ، في حين توقعت انخفاض في مبيعات كل من جهازي PS3 و PS Vita.

و أخيراً كشفت الشركة في تهاية تقريرها عن الاستراتيجية التي تنوي اتباعها في السنة المالية 2015  و التي ستركز فيها بالطبع على الأجهزة و الخدمات التي تدر لها أرباحاً ، حيث ذكرت أنها تنوي جذب المزيد من المستهلكين لجهازها PS4 من خلال تحسين المميزات في ألعاب هذا الجهاز و دعم الشركات التي تقدم ألعاب له و تخفيض كلفة إنتاجه.

كما أضافت أنها ستعمل على زيادة المشتركين في خدماتها المختلفة مثل  PlayStation Vue ، PlayStation Plus و PlayStation Now من خلال زيادة المميزات و إغناء المحتويات التي تقدمها هذه الخدمات.

و أيضاً كشفت الشركة أنها ستقوم بالعمل على تقديم المزيد من ألعاب الطرف الأول و الألعاب التي تحوي نمط لعب جماعي عبر الشبكة.

Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker